مجلة إعمار فكر الثقافية / المعرفة ليست حكر على أصحاب العقول المنيرة

جرائم غامضه مع جن

في يومٍ من أيام الشتاء قارسة البرودة الماطرة المصحوبة بالرعد ،استيقظت على صوت المنبه لذهاب لعملي ، بدأت بتجهيز نفسي، وأخد معداتي الخاصه بعملي، ومعطفي السميك ، خرجت من البيت في الساعة الخامسة والنصف أذكر حينها أنه لا يزال الوقت مظلم للغاية، فنظرت إلي ساعة يدي واوشكت أنني متأخر عن عملي فبدأت بالمشي السريع في الشارع لوحدي لا أذكر ايضا حينها أنني رائيت في شارع أحداً سواي .

عندما كنت مسرعا لوحدي في الشارع رأيت بيتً مهجور ذا شكل غريب ومرعب للغايه ارتابني الشعور بمعرفه ماذا يوجد بداخله بدأت قدامي تتقدم شيء فشيء .

وصلت حينها الي بيت المهجور رأيت مدخل صغير يوجد على جوانبه غرفه على جهة اليسار والأخرى على جهة اليمين ، توجهت على ناحية اليمين فطرقت بيدي على الباب وفتحت باب

يا للهوول !!!!

ماذا رائيت؟؟

رائيت خيوط عناكب تمتلىء الغرفه وقطعه قماش ممزقه متسخه تتطاير من شدة الهواء يمينا ويسارا أعلى واسفل ايضا ،والكتبر من الحشرات الميتة والجدران المتسخه ورسومات مرعبه توقفت لحظه مليئه بالخوف ما سبب كل هذا ؟؟؟ ماذا يوجد هنا داخل هذا البيت هل يعقل أن يكون هناك جن!!! ام هناك شبحا لا لا يعقل ...بدأ عقلي يتصدام بالأفكار مخيفة فأسرعت باغلاق الباب وتوجهت الي ناحيه اليسار فطرقت بيدي على الباب وفتحت الباب يا للهوول ايضا!!!!

أيعقل هذا !!!!

يا الهي !!!!!!

خيوط عناكب مليئه بالغرفة وجدران متسخة وقطعة قماش ممزقه متسخه تتطاير أيضا وقطع عظام متناثرة على الارض وبابٌ يغطيه قطعه قماش باليه بأخر الغرفة ... بدأ قلبي يتسارع وجسدي يرتجف من الخوف وكاد قلبي أن يتوقف في تلك اللحظة .....

أصبح عقلي يتصدع من كتر تساؤلات ! ما هو سر هذا البيت !! ما سر هذه العظام متناثرة !!!! ما هو ذلك الباب أيضا وما يوجد خلفه؟؟؟؟؟؟؟وما هي تفسير هذه الرسومات الهائلةمخيفه على تلك الجدران !!!!!!!

أقدمت خطوة ثم الأخرى والأخرى إلا أن وصلت الباب الذي يوجد في آخر الغرفة .



الكاتبة : رؤى ابو حماد


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات فريق إعمار فكر الثقافي لدعم المواهب

تدوينات ذات صلة