إليك شرح أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين عرب ومن الخليج، حيث إن المتابعين التي ستحصل عليها ستكون من حسابات نشطة

إليك شرح أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين عرب ومن الخليج، حيث إن المتابعين التي ستحصل عليها ستكون من حسابات نشطة وقد تتفاعل مع منشوراتك إن كنت تنشر محتوى يهتم به المتابعين، الطرق التي سيتم شرحها تعتمد على زيادة المتابعين مجانا ومدفوع، بالتالي هذا المقال سيكون للأشخاص التي تريد فلورز مجانية، وكذلك لمن يرغبون في دفع أموال مقابل الفلورز.

طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين عرب


سنعرض لك شرح طرق فعالة جدًا لزيادة متابعين انستقرام عرب، حيث يستخدمها الكثير من الناس الذين لديهم حسابات انستقرام بها عدد قليل من المتابعين، ومن الجيد أن تلك الطرق مناسبة لأغلب الأشخاص ويمكنك الحصول على ما يصل إلى 500 متابع عربي يوميًا.


لن أشرح لك الاستراتيجيات التقليدية مثل انشر منشورات على حسابك الانستقرام يوميا أو استخدم هاشتاجات أو ما شابه، ولكن سأشرح لك طرق مضمونة جدا وفعالة 100%، وتحصل منها على متابعين خلال دقائق.


1- تبادل متابعين انستقرام عبر المجموعات


يوجد عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي Instagram يعتمدون على تزويد متابعين انستا عن طريق تبادل المتابعات بينهم وبين مستخدمين آخرين، وذلك عبر مجموعات فيسبوك، أو جروبات تليجرام، أو جروبات واتس آب.


وفكرة زيادة المتابعين العرب من هذه الطريقة هي أنك تقوم بالانضما إلى أحد المجموعات، ومن ثم تقوم بعرض منشور على المجموعة أنك ترغب في مبادلة المتابعة، وسوف تجد عدد هائل يريدون التبادل معك، حيث إن الذين يتبادلون معك المتابعة هم من عرب.


من عيوب هذه الطريقة، يمكن أن يقوم الشخص الذي تبادل معك بحذف المتابعة، وأيضًا سيكون على حسابك أنك قمت بمتابعة عدد كبير من الحسابات.


2- استخدام موقع لزيادة المتابعين على انستقرام


موقع زيادة متابعين انستا يعمل بنفس فكرة التبادل عبر المجموعات كما تم شرحها بالأعلى، ولكن ميزة الحصول على متابعين من المواقع هو أن الموقع يضمن لك أن المتابعة لن يتم حذفها، وإن قام الشخص الذي تابعك بحذف المتابعة، سيتم خصم منه نقاط ضعف الذي حصل عليها من خلال متابعتك، بالتالي هذا يقلل بشكل كبير من عمليات النصب.


تعمل مواقع زيادة فلورز انستا بنظام التبادل ولكل مبادلة للمتابعة يحصل المستخدم على نقاط، ولا يشترط أن تتبادل بشكل مباشر مع شخص ما، ولكنك تجمع نقاط في الموقع وتستبدلها بمتابعين.

من عيوب تزويد المتابعين في انستقرام باستخدام مواقع هو أنك لن تحصل على متابعين عرب بنسبة 100%، ولكن أغلب المتابعين تكون من دول آسيوية، مثل باكستان والهند وروسيا.


وأفضل موقع لزيادة متابعين انستقرام أرشحه لك هو Getlike، هذا الموقع يعطيك عملة الروبل مقابل كل متابعة بدلًا من النقاط، وتستطيع تبديل الروبل كموال حقيقية على محفظة Payeer، أو تبديل العملات بمتابعين أو زيادة لايكات انستقرام أو مشاهدات أو تعليقات.


3- تفاعل مع مشاهير الانستقرام العرب


هذه الطريقة أفضلها بالنسبة لمنشئي محتوى الفيديو وأصحاب حسابات الانستا الاحترافية، ومن خلالها ستحصل على متابعين انستقرام حقيقيين عرب متفاعلين ومستهدفين وأفضل من الإعلانات الممولة على انستقرام.


سوف تحتاج أولا معرفة ما تقوم بنشره على حسابك بحيث تقوم بكتابة وصف قصير عن ما تقدمه في تعليق ثم تقوم بنشره على منشورات المشاهير العرب.


على سبيل المثال، إن كنت تنشر محتوى مضحك على انستقرام، فقم بمتابعة حسابات أشخاص عرب يقومون بنشر محتوى مضحك مثلك، واكتب وصف قصير مثلًا اكتب موقف مضحك ثم في نهاية التعليق اكتب تابعني لترى المزيد من المنشورات المضحكة مثل هذه، وكرر تلك التعليق على منشورات مشاهير كثيرة، ولا تنشر التعليقات بشكل مبالغ فيه لتجنب أي ضرر لحسابك.


4- شراء متابعين انستقرام حقيقيين عرب متفاعلين


لكي تحصل على متابعين انستقرام عرب حقيقيين ومتفاعلين بدون بذل أي مجهود أو تضييع من وقتك في تطبيق الخطوات التي تم شرحها سابقًا، يمكنك دفع أموال لموقع إلكتروني ويقوم بإرسال لك المتابعين العرب خلال وقت قصير وبسعر رخيص.


حيث يوجد أرخص موقع لبيع متابعين عرب وهو فلورز شيب ويبلغ سعر 1000 متابع انستقرام عرب هو 8 دولار فقط، مع العلم أن يوجد مواقع أخرى كثيرة تقوم ببيع المتابعين العرب بسعر لا يقل عن 15 دولار وأحيانا يصل إلى 100 دولار لكل ألف متابع، بالتالي فلورز شيب هو الأرخص بين المواقع الأخرى وبمعدل وصول متابعين 1000 كل 30 دقيقة.


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات وليد الفقي

تدوينات ذات صلة