نقدم لك طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع، وذلك عبر لشراء متابعين، حيث إن لا يوجد أي موقع مجاني

نقدم لك طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع، وذلك عبر لشراء متابعين، حيث إن لا يوجد أي موقع مجاني يقوم بإرسال لك 5000 متابع انستا في يوم واحد، ولكن إن أردت الحصول على هذا العدد من المتابعين خلال يوم، فسوف تحتاج إلى العمل على الموقع ما يقرب من 10 ساعات متواصلة لكي تجمع نقاط وتستبدلها بخمسة آلاف متابع انستغرام. بالتالي في هذا الموضوع سوف نعتمد على موقع شراء متابعين، حيث إنك تدفع للموقع أموال وتصل المتابعين لحسابك خلال مدة ساعتان ويمكنك تأخير المدة كما تشاء.


طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع83338736225584160


لماذا أدفع لكي أحصل على 5000 متابع انستقرام في اليوم؟

لتعرف لماذا ذكرت لك أنك يجب أن تدفع أموال مقابل زيادة متابعين انستقرام في اليوم 5000 متابع، السبب يكمن في أن مواقع زيادة المتابعين المجانية تطلب منك أن تقوم بمتابعة حسابات انستقرام أخرى وتحصل على نقاط في كل مرة تتابع فيها حساب ما، وتستبدل نقاطك مقابل متابعين.


ولكن لكي تحصل على 5K متابع انستا يجب أن تجمع 10,000 نقطة في الموقع المجاني، ولتحصل على تلك النقاط سوف تحتاج إلى وقت حوالي ساعتان لكل 1000 متابعة تقوم بها.


مع العلم أن لكل متابعة تتم من خلالك تحصل على 2 نقطة، ولكل 1000 متابع تربح 2000 نقطة، بالتالي للحصول على 5K متابع انستغرام تحتاج إلى العمل لمدة 10 ساعات تقريبًا، وليس من المعقول أنك ستعمل كل هذا الوقت مقابل 5 آلاف متابع.


لذلك قم بالدفع لموقع شراء متابعين ليرسل لك المتابعين بدون فعل أي شيء من طرفك، وسأعرض لك الآن أرخص وأفضل موقع لشراء متابعين انستقرام 5000 متابع خلال عدة ساعات.


موقع شراء متابعين انستقرام 5000 متابع مقابل 1.55 دولار

إذا قمت بالنظر للموضوع من الجهة الصحيحة ستجد أنك تدفع واحد ونصف دولار مقابل خمسة آلاف متابع، وتوفير 10 ساعات كنت ستفقدها في تجميع النقاط على المواقع والتطبيقات.


والموقع الذي يبيع لك متابعين انستقرام بهذا السعر هو فلورز شيب، وهو أرخص موقع في السوق حاليا، ويتم الاعتماد عليه من قبل الكثير من داعمي حسابات الانستقرام وبائعي خدمات السوشيال ميديا على منصات العمل الحر.


خطوات زيادة المتابعين في انستقرام

ننتقل الآن إلى شرح خطوات زيادة متابعين انستقرام من موقع فلورز شيب بالصور:

1- اذهب إلى موقع فلورز شيب.

2- سجل حساب جديد بالموقع.

3- قم بشحن رصيد حسابك بالمبلغ الذي تريده.

4- اذهب إلى قسم طلب جديد لكي تطلب خدمة متابعين انستقرام الرخيصة.

5- انظر إلى الصورة أدناه ثم تابع شرح الصورة:


  1. فئة: قم باختيار Instagram Followers.
  2. اختر الخدمة: اختر الخدمة رقم 105، وستجد سعر 1000 متابع فيها هو 0.31 دولار فقط، أي ستدفع 1.55$ مقابل 5000 فلورز انستقرام.
  3. Link: قم بوضع رابط حساب الانستا الخاص بك المراد زيادة المتابعين له.
  4. كمية: اكتب عدد المتابعين الذي تريده، وبما أنك تريد 5K، قم بكتابة 5000.
  5. القيمة الإجمالية: هي التكلفة مقابل عدد المتابعين الذي أدخلته.
  6. بعد تعبئة البيانات السابقة المطلوبة، قم بالضغط على مربع "نعم لقد أكدت الطلب".
  7. في النهاية قم بالضغط على زر اطلب الآن، وستصلك المتابعين خلال ساعتان تقريبًا.


ملحوظة: يمكنك تكرار نفس الخطوات إذا كنت تريد زيادة متابعين لأكثر من حساب، ولا تقم بطلب أكثر من خدمة لنفس الرابط مرة واحدة لتجنب تداخل الطلبات.


رابط موقع زيادة متابعين انستقرام المجاني

في حال أردت زيادة المتابعين في حساب الانستقرام الخاص بك مجانا عن طريق الموقع الذي قمنا بذكره اضغط هنا.


من هنا نكون وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع حول طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع يمكنك قراءة المزيد من المواضيع المشابه عن زيادة تفاعل انستقرام ولمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى عبر موقعنا.

إقرأ المزيد من تدوينات وليد الفقي

تدوينات ذات صلة