يعتبر تطبيق تيكتوك TikTok هو المكان الذي من المرجح أن تجد فيه الكثير من المراهقين والشباب الذين يستخدمون التطبيق بانتظام

في هذه الأيام، يعتبر تطبيق تيكتوك TikTok هو المكان الذي من المرجح أن تجد فيه الكثير من المراهقين والشباب الذين يستخدمون التطبيق بانتظام. ويعتبر TikTok من منصات التواصل الاجتماعي الأسرع نموًا في العالم، مع أكثر من 500 مليون مستخدم اعتبارًا من الربع الأخير من عام 2019.


لماذا يجب عليك استخدام TikTok للأعمال؟


إذا كان جمهورك المستهدف في الجانب الأصغر سنًا - المراهقون والشباب - فقد حان الوقت الآن لاستخدام تيك توك بشكل منتظم. وفيما يلي نوضح لك مجموعة من الآليات التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل استخدام تيك توك للأعمال بشكل أفضل.

1- تيك توك تطبيق جديد ويساعدك على النمو


على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، هناك الكثير من الشركات والمؤثرين الآخرين الذين يتنافسون على جذب انتباه المستخدمين. في حين لا يزال TikTok جديد نسبيًا ومتنامي بشكل مستمر، لذا فهو الآن فرصة فريدة لتأسيس نفسك في مجال تخصصك خصوصاً في مجال الأعمال.


2- إنه ممتع وعفوي- استغل إمكانيات TikTok


على عكس Instagram، فإن المحتوى الموجود على TikTok تلقائي وعفوي. لا يؤدي هذا إلى انخفاض تكاليف الإنتاج فحسب، بل إنه يجذب المزيد من الجماهير الأصغر سنًا التي تنفر من أساليب التسويق الأكثر تقليدية. وهو ما سيقلل من المجهود والتكاليف التي تحتاجها لإنشاء محتوى تيك توك مناسب مع عملك.


3- يمكنك مشاركة المحتوى عبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى


يمكن مشاركة أي محتوى تقوم بإنشائه على TikTok عبر منصات مختلفة مباشرة من التطبيق. يمكنك أيضًا تنزيل المحتوى الخاص بك كفيديو أو GIF لاستخدامه كيفما تشاء. وهو ما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد في إنشاء المحتوى.


ولا زال بإمكانك التعرف أكثر على مزايا وأشكال استخدام تيك توك للأعمال من خلال الاطلاع على كيف تستخدم TikTok للأعمال؟ اكتشف الجواب الآن.


كما يمكنك اكتشاف المزيد عن التسويق الإلكتروني من خلال الغندور بودكاست على ساوند كلاود أو جوجل بودكاست أو أبل بودكاست




ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات محمد الغندور

تدوينات ذات صلة