عندما تفكر في إجراء عملية شراء عبر الإنترنت ، فقد يكون عقلك مجبرًا الآن على الانتقال مباشرة إلى أمازون. إذا كان هذا صحيحًا ، فأنت لست وحدك.

كيفية تحقيق 1000 دولار شهريًا من البيع على أمازون


كيفية تحقيق 1000 دولار شهريًا من البيع على أمازون

عندما تفكر في إجراء عملية شراء عبر الإنترنت ، فقد يكون عقلك مجبرًا الآن على الانتقال مباشرة إلى أمازون. إذا كان هذا صحيحًا ، فأنت لست وحدك.




يوجد أكثر من 310 مليون مستخدم نشط على Amazon ، و 100 مليون منهم أعضاء في Prime - وهذا كثير من الشحن لمدة يومين.




أمازون هي شركة عملاقة للتجارة الإلكترونية ، وتتحرك الشركة بسرعة إلى أسواق أخرى مثل خدمات البث ، والبقالة وتوصيل الطعام ، والموسيقى ، وألعاب الفيديو ، والأزياء ، وحتى الرعاية الصحية. هذا التكامل الرأسي يجعل من الصعب على الشركات الصغيرة أن تظل قادرة على المنافسة.


كما يقولون: إذا لم تتمكن من التغلب عليهم ، انضم إليهم. وهناك الكثير من ماركات التجارة الإلكترونية التي تجني الكثير من المال عن طريق البيع على أمازون. أثناء تشغيل موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك يوفر مزيدًا من التحكم في العلامات التجارية وهامش الربح ، لا يمكنك تجاهل Amazon - في الواقع ، قد يكون من الأفضل لك الانضمام.




إذا كنت تتطلع إلى زيادة الأرباح من نشاط التجارة الإلكترونية الخاص بك ، فقد حان الوقت لبدء البيع على أمازون! هل أنت مستعد لتبليل قدميك؟ هل تتساءل كيف تربح 1000 دولار شهريًا من البيع على أمازون؟ قبل أن ندخل في كيفية تحقيق ذلك ، دعنا نراجع بعض الأساسيات لمعرفة ما إذا كان البيع على Amazon هو الفرصة المناسبة لك.




كيف تبيع على أمازون (للمبتدئين)

قبل أن تبدأ مع هذا الهدف البالغ 1000 دولار شهريًا ، تحتاج إلى الإعداد لبيع منتجاتك على Amazon. هناك خياران لبائعي التجارة الإلكترونية: البيع على Amazon باستخدام FBA أو البيع على Amazon مباشرةً. إليك كيفية اختيار الخيار الأفضل لعملك.




البيع على أمازون مع FBA

أمازون هي شركة عالمية رائدة في البيع عبر الإنترنت بسبب شبكاتها العالمية المتطورة لتنفيذ الطلبات. إذا قمت بالتسجيل في Fulfillment by Amazon (FBA) ، فيمكنك تخزين منتجاتك في مراكزها وتوسيع نطاق وصول عملك باستخدام FBA لانتقاء وتعبئة وشحن وتقديم خدمة العملاء لمنتجاتك.


فكر في الأمر: إذا كنت بدأت للتو في التجارة الإلكترونية ، فأنت بحاجة إلى قضاء بعض الوقت لتسويق عملك من خلال الإعلانات الرقمية وتحسين محركات البحث والمحتوى والعلاقات العامة. من خلال البيع على Amazon من خلال FBA ، يمكنك على الأقل إزالة إدارة المخزون والشحن وعملية التوقيع والمرتجعات من لوحتك.




بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لخدمة عملاء Amazon عبر البريد الإلكتروني والهاتف وأدوات الدردشة الحية أن توفر عليك من توظيف موظفين للتعامل مع الشكاوى والعائدات. تتم معالجة خدمة العملاء والمرتجعات لأي طلبات يضعها عملاؤك مباشرةً بواسطة FBA وقاعدة بيانات برامج قاعدة المعارف الخاصة بهم. هذا يوفر عليك الوقت والإحباط حتى تتمكن من التركيز على البيع على أمازون بأفضل ما لديك.




وهناك المزيد من الفوائد:



يمكنك استخدام Amazon FBA لتنمية أعمالك بسرعة حيث تم تصميم مراكز الوفاء الخاصة بها مع وضع مخزون واسع النطاق في الاعتبار.


لا يوجد حد أدنى لعدد المنتجات التي يجب عليك إرسالها من أجل المشاركة في هذا البرنامج.


يعد تخزين منتجاتك في مراكز شحن أمازون فعّالاً من حيث التكلفة.


أنت تدفع أساسًا كما تذهب.

تفرض أمازون رسومًا على مساحة التخزين والطلبات التي تفي بها لعملائك. يتم تضمين تكاليف الشحن في الرسوم الخاصة بك.


سيتم تخصيص مركز شحن أمازون الذي يخزن منتجاتك لك. يمكنك تخزين مجموعة متنوعة من العناصر وشحنها إلى المستودع المخصص. أنت مسؤول فقط عن حزمها بشكل صحيح وإرسالها إلى مركز الشحن.




تأكد من الانتباه إلى المكان الذي تعيّن فيه Amazon العناصر لإرسالها ، على الرغم من ذلك. على سبيل المثال ، قد ترسل 20 نسخة من كتاب طبخ ، لكنها تخصص 10 إلى مركز واحد و 10 إلى آخر.




إذا بدت هذه الفوائد تستحق العناء لعملك ، فكل ما عليك فعله هو التسجيل للحصول على حساب FBA. فيما يلي ثلاث خطوات رئيسية للبدء:




أنشئ قوائم منتجاتك — أضفها واحدة تلو الأخرى أو بشكل مجمّع باستخدام واجهة برمجة تطبيقات Amazon.


قم بإعداد منتجاتك وتأكد من أنها جاهزة للبيع والشحن إلى أمازون. إنها توفر صفحة بالمنتجات المفيدة التي قد تحتاجها بما في ذلك شريط التغليف وماسحات الباركود وأدوات القياس والمزيد.


اشحن منتجاتك مباشرة إلى أمازون. يمكنهم تقديم أسعار مخفضة لشركة النقل مع برامج الشراكة الخاصة بهم والسماح لك بتتبع طلبك إلى المستودع.


بمجرد إدراج منتجاتك وتحقيق مبيعات ، تتلقى أمازون طلباتها وتوفر لأعضاء Prime شحنًا مجانيًا لمدة يومين من شبكة مستودعاتهم الضخمة.




الآن ، أنت جاهز تمامًا لبدء البيع على Amazon من خلال FBA! ستلبي أمازون طلباتك ، ويمكنك التركيز على زيادة المبيعات عبر الإنترنت.




البيع على أمازون مباشرة

يشبه البيع على أمازون مباشرة بيع منتجاتك على Etsy أو eBay. حتى كعمل جانبي ، يمكنك البدء في البيع على أمازون مقابل 39.99 دولارًا شهريًا بالإضافة إلى رسوم بيع إضافية. عملية التسجيل بسيطة.




قرر ما تريد بيعه.


اختر خطة بيع.


اشتراك مباشر.


عملية الإعداد المكونة من أربع خطوات بعد التسجيل سهلة الاستخدام ومماثلة لـ Amazon FBA:



قم بإدراج منتجاتك في Amazon Marketplace.


بيع العناصر للعملاء.


شحن المنتجات للعملاء.


احصل على أموال مباشرة عن طريق أمازون في حسابك المصرفي.


أنت مسؤول عن إدراج منتجك وإدارة المخزون وشحنه إلى العملاء. عند البيع على Amazon مباشرةً ، يكون لديك وصول أكبر للاتصال بالعملاء لطلب مراجعة أو التعامل مع المشكلات التي قد تنشأ قبل أن ينشر العميل مراجعة سلبية. هذا مهم لأنك لا تريد أن تؤثر مشكلة في إستراتيجية تجربة العملاء سلبًا على علامتك التجارية.




كم يمكنني أن أكسب من البيع على أمازون؟

عندما تبيع على أمازون ، كل شيء ممكن حقًا: يمكنك أن تجني 9 أو 9 ملايين دولار. الجواب يختلف.




في النهاية ، يرتبط مبلغ المال الذي يمكنك كسبه عن طريق البيع على أمازون ارتباطًا مباشرًا بتفرد منتجاتك. تحتاج إلى بيع المنتجات ذات العلامات التجارية الخاصة بك بهوامش عالية (+ 50٪ إلى 66٪). بهذه الطريقة ، يمكن لجهودك التسويقية أن تتحمل تكلفة اكتساب عملاء أعلى (CAC) ، وستجني المزيد مقابل كل عملية بيع (كيف تخفض تكلفة اكتساب العميل هنا!).




اليوم أكثر من أي وقت مضى ، يعمل محتوى التجارة الإلكترونية ورواية القصص على زيادة الولاء للعلامة التجارية. ركز على الحفاظ على صورة علامتك التجارية على Amazon بحيث يُنظر إلى منتجاتك على أنها سلع ذات سمعة طيبة وعالية الجودة من شركة يعرفها المستهلكون ويثقون بها.




إذا كنت بائعًا يمتلك مخزونًا كبيرًا من المنتجات عالية التصنيف بهوامش عالية ومراجعات جيدة ، فسيتم إعدادك لتحقيق النجاح. ولكن تمامًا مثل أي عمل تجاري عبر الإنترنت ، فإن الأمر كله يتعلق بمدى حسن اختيار منتجاتك وتسويق نفسك.


4 خطوات لبيع 1000 دولار شهريًا على أمازون

بعد أن تقرر ما إذا كنت تريد شحن المنتجات مباشرة إلى العملاء أو استخدام نظام FBA ، يمكنك البدء في التركيز على بناء علامة تجارية موثوقة ومراجعة جيدًا على Amazon. تبدأ عملية البيع على أمازون عندما تنمي مخزونك وتبدأ في سرد ​​المنتجات المعروضة للبيع في سوق أمازون. تبدأ عملية كسب المال على أمازون بهذه الخطوات الأربع.




إليك كيفية بيع 1000 دولار شهريًا على Amazon.



1. اختر مكانة المنتج الخاص بك

من المهم أن يكون لديك إستراتيجية لاختيار مجال منتجك. عندما تجد المكان المناسب ، فمن المحتمل أن يصبح منجم ذهب لك في أعمال البيع في أمازون. يمكن أن يساعدك اختيار أحد المنتجات المتخصصة في تتبع المنتجات التي يتم بيعها وأيها لا يتم بيعها بشكل أفضل.




عندما تجد مكانًا رائعًا ، يمكنك أيضًا البيع عبر الإنترنت دون وجود سوق تنافسي ضخم يسرق العملاء منك. ومع ذلك ، تبدأ هذه العملية بتحليل موضوعي لمجال المنتج ، سواء كان ذلك شاي ماتشا أو ساعات بسيطة.




ابحث عن منتجك على Google Shopping لفهم عدد العلامات التجارية الأخرى التي تبيع سلعًا مماثلة. تحقق من الحد الأدنى لتسعير السعر المعلن (MAP). إذا كنت ستضطر إلى التنافس مع 25 من كبار تجار التجزئة الآخرين ، فقد يكون السوق مشبعًا جدًا للدخول.




يتضمن اختيار مكانة المنتج الخاص بك وقمع المبيعات أيضًا فهم شخصية العميل الخاص بك ، كما أن الموسمية ستلعب دورًا أيضًا ، حيث تتطلب المنتجات المطلوبة فقط خلال العطلات أو أوقات معينة من العام نهجًا مختلفًا عن المنتجات دائمة الخضرة على مدار العام.


في النهاية ، يجب عليك بيع سلع ذات علامة تجارية عالية الجودة (أنت فقط تبيعها) بهوامش ربح عالية ووزن منخفض للمنتج.




2. تسعير العناصر الخاصة بك للبيع

إذا كنت تريد بيع العناصر الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى تسعيرها وفقًا لذلك. عندما تقوم بتسعير منتجاتك بسعر أعلى من منافسيك ، فقد يؤدي ذلك إلى القضاء على مشروع أمازون وأي ثقة مع عملائك. يشتري 91٪ من العملاء من العلامات التجارية الموثوقة ، لذلك تحتاج إلى بناء ثقة هذا العميل على Amazon أيضًا.




بمجرد بناء الثقة والبدء في تحقيق المبيعات ، قد ترى أن أمازون تبدأ في الترويج لمنتجاتك. تروج أمازون تلقائيًا للمنتجات الأخرى في القسم الموجود في صفحة تفاصيل المنتج ضمن "العملاء الذين اشتروا هذا العنصر اشتروا أيضًا".


يتضمن تحديد سعر منتجك الإستراتيجية التالية:




أن يكون لديك هامش ربح يزيد عن 50٪ إلى 66٪.


قم بتسعير العنصر الخاص بك بين تسعير MAP و MSRP.


تعرف على تكلفة البضائع المباعة (COGS).


تذكر احتساب الرسوم الإضافية ، مثل عمولة Amazon على المبيعات ورسوم Amazon FBA ورسوم إرجاع العملاء ورسوم المرتجعات التي تكبدتها والتكاليف العامة وتكاليف التعبئة والشحن وأي تكاليف خاصة بالفئة. على سبيل المثال ، سيتكبد البائعون الذين يبيعون الملابس على أمازون تكاليف خاصة بالفئة نظرًا لارتفاع معدل عوائد العملاء لهذه العناصر.


أخيرًا ، ابحث عن منتجات أمازون الأخرى المشابهة لمنتجاتك. استخدم نفس الكلمات الرئيسية الثلاث التي استخدمتها لصفحة الوصف الخاصة بك وابحث عن المنتجات الأخرى لمعرفة ما يظهر.




سترغب في التميز من هذه القائمة بتسعير قوي وصور عالية الجودة وعنوان منتج قابل للنقر بدرجة كبيرة.




3. تحسين ترتيب صفحة المنتج

اسأل نفسك عما إذا كان سعرك مشابهًا لسعر منافسيك. يجب أن يكون لديك سعر تنافسي وأوصاف فريدة للمنتج حتى ينتهي منتجك في الصفحة الأولى من نتائج بحث Amazon. تعني نتائج الصفحة الأولى أن العملاء يرون منتجاتك أولاً ، مما سيزيد من احتمالية البيع.




يمكنك الحصول على نتائج الصفحة الأولى لمنتجاتك عندما تستثمر في استراتيجيات Amazon SEO مثل ما يلي:




عنوان المنتج ذي الصلة

الكلمات الرئيسية الخلفية الأمازون الخاصة بك

سعر منتجك ومعدل التحويل

مراجعاتك على أمازون

سعر المنتج الخاص بك

من المهم أيضًا التأكد من حصولك على صور عالية الجودة للمنتج ، ولهذا السبب أوصي باستخدام أدوات تحرير الصور المجانية لتحسين جودة الصورة.


ابحث عن منافسيك لتوليد المبيعات باستمرار من التصنيفات العالية. قم بتعديل عنوان المنتج الخاص بك لتوليد نسبة نقر إلى ظهور عالية بحيث يمكنك تحقيق مبيعات عضوية باستمرار.




تذكر أن ترويجات التجارة الإلكترونية غالبًا ما تتبع عطلات البيع بالتجزئة مثل الجمعة السوداء وإثنين الإنترنت وحتى العروض الترويجية العامة الأخرى مثل التخليص الشتوي أو تخفيضات المبيعات. الفترات الترويجية هي فترات مبيعات عالية ، وهذا سبب آخر يجب أن يكون هامش ربحك مرتفعًا.




في أغلب الأحيان ، يختار البائعون الانحراف عن السعر المستقر في الحالات التالية:




إطلاق منتجات جديدة


عن طريق بيع


بيع بنود تخليص المخزون


مبيعات مثل الجمعة السوداء أو سايبر الاثنين


ومع ذلك ، فإن خفض سعرك لهذه الأسباب يعني أنك عادة ما تخفضها إلى مستوى قريب من التعادل - وأحيانًا تخفضها إلى ما دون مستوى الربحية. لا يُنصح بهذا للأسعار العادية ، لذلك عليك أن تفهم بعمق هامش ربحك وتكلفة البضائع المباعة (COGS).




تذكر أن عائد الإنفاق الإعلاني لأي تسويق يجب أن يكون دائمًا 3: 1. لذلك إذا أنفقت 100 دولار على التسويق ، فستحتاج إلى تحقيق 300 دولار من المبيعات للحفاظ على الربحية.




4. أضف معلومات مفصلة عن المنتج

يمكن إدراج المنتجات في كتالوج Amazon Marketplace واحدًا تلو الآخر. ومع ذلك ، إذا حصلت على اشتراك بيع احترافي ، فلديك خيار إضافة مجموعات أكبر من المنتجات من خلال الأدوات المجمعة. إذا لم تكن المنتجات مدرجة في Amazon ، فيمكنك تحديد UPC / EAN و SKU.




ثم تصف سمات المنتج ، مثل العنوان ومعلومات الوصف التفصيلي. إذا كان المنتج مدرجًا بالفعل على Amazon ، فأنت بحاجة إلى تحديد عدد المنتجات التي يجب عليك بيعها ، وإدراج الحالة وخيارات الشحن.




إذا كنت ترغب في جني الكثير من المال على Amazon ، فإن مجرد وصف أساسيات منتجك ليس جيدًا بما يكفي. الكلمات الرئيسية في أمازون هي كل شيء للبائعين. تحدث الغالبية العظمى من المبيعات على Amazon من خلال عمليات البحث العضوية عن المنتجات. إذا لم تقم بتحسين أوصاف منتجك والتحقق من القواعد النحوية وتحسين محركات البحث ، فقد تفقد حركة المرور إلى منتجاتك ومبيعاتك.


الآن ، اذهب لكسب المال عن طريق البيع على أمازون!

من الممكن تحقيق ربح من خلال البيع على أمازون إذا كنت تعتقد أنه ذكي ، وتنفذ استراتيجية جيدة التخطيط ، وتسوق عملك بشكل فعال.




حدد عمليتك ، (سواء كنت تقوم بشحن المنتجات بنفسك أو تستخدم خدمة FBA) ، وانخرط في Amazon SEO ، وحسِّن صفحات منتجاتك ، وقم بتسويق علامتك التجارية بفعالية ، وتسعير العناصر الخاصة بك للبيع.




لأن تذكر أنه حتى لو لم تتمكن من التغلب عليهم ، يمكنك الانضمام إليهم - وكسب 1000 دولار شهريًا من بيعهم



ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات القصص الجميل

تدوينات ذات صلة