كيفية البحث عن منتجات لبيعها على أمازون تعرف على كيفية العثور على منتجات للبيع على أمازون.

كيفية البحث عن منتجات لبيعها على أمازون


تعرف على كيفية العثور على منتجات للبيع على أمازون. يغطي دليلنا 6 طرق لاكتشاف فرص المبيعات المربحة.


يعد العثور على منتجات لبيعها على Amazon أمرًا سهلاً بمجرد فهمك لخيارات التوريد كبائع للتجارة الإلكترونية. المنتجات بالجملة والسلع المصنعة حسب الطلب هي ما تفكر فيه معظم الشركات الناشئة والشركات الصغيرة في البداية. ومع ذلك ، فهذه طريقتان فقط من ست طرق مختلفة جدًا عندما يتعلق الأمر بكيفية العثور على منتجات لبيعها على Amazon.




من المهم بنفس القدر لنجاحك في العثور على منتجات لبيعها على أمازون معرفة كيفية اكتشاف فرص المبيعات المربحة على المنصة. يبدأ ذلك بالبحث عن المنتج ، ولحسن الحظ ، توفر أمازون الكثير من الأدوات والموارد لمساعدتك في ذلك.




سنوضح لك كيفية الكشف عن المنتجات المراد بيعها باستخدام بيانات Amazon الخاصة أدناه - ولكن أولاً ، دعنا نتعرف على أفضل ستة خيارات للحصول على المنتجات. بهذه الطريقة ، يمكنك بدء أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك بمعرفة كاملة بجميع الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها العثور على منتجات لبيعها على Amazon.




6 طرق للبحث عن منتجات لبيعها على أمازون:


1. استخدم المراجحة للبيع بالتجزئة للحصول على منتجات Amazon.


في تحكيم البيع بالتجزئة ، يمكنك شراء منتجات التجزئة المخفضة للغاية وإعادة بيعها على Amazon. يبدو الأمر بسيطًا ، لكن القيام بذلك بشكل صحيح - بمعنى أنه مربح - يتطلب بعض العمل. يعتبر بائعو التحكيم بالتجزئة من المحترفين المطلقين عندما يتعلق الأمر بمطاردة صفقات التخفيض والتخليص في المتاجر المحلية ومطابقتها مع البائعين الرائعين على Amazon.




السر يكمن في معرفة ما يتم بيعه جيدًا على Amazon في أي يوم ، ومقدار ما يتم بيعه. تحتاج أيضًا إلى فهم تكلفة بيع هذا العنصر بوضوح على Amazon. تبلغ رسوم بائع أمازون حوالي 15٪ من سعر البيع ، ويمكن لطلبات الشحن أن تأخذ قسطًا كبيرًا من أرباحك إذا لم تكن حريصًا.




لحسن الحظ ، هناك أدوات لمساعدتك على اكتشاف الصفقات المربحة. تطبيقات تسعير أمازون هي السلاح السري لبائع البيع بالتجزئة للمراجحة. هذه هي تطبيقات الهواتف الذكية التي تتيح لك مسح رموز UPC الخاصة بالعناصر ومطابقتها مع القوائم الحالية لهذا المنتج على Amazon.




توفر هذه التطبيقات ثروة من المعلومات لمساعدتك في تسعير منتجاتك بما في ذلك متوسط ​​سعر البيع وطلب المشتري وتكاليف الشحن أو الوفاء من قبل أمازون (FBA) والأرباح المحتملة.




باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك تحديد ما إذا كان يجب عليك شراء منتج ومقدار المخزون إلى المخزون بناءً على الطلب الحالي وإمكانية ربحك.




يمكنك أيضًا الاطلاع على تكاليف التخزين والشحن التفصيلية في حالة استخدام FBA للوفاء. خيار تنفيذ FBA له تكاليفه الخاصة - ولكن إدارته بشكل صحيح ، يمكن أن يكون أرخص بكثير وأقل استهلاكا للوقت من التعامل مع الوفاء بنفسك.




إيجابيات وسلبيات المراجحة التجزئة




على الجانب المحترف ، تعد موازنة البيع بالتجزئة طريقة اقتصادية للغاية للبائعين الجدد لإغراق أصابعهم في البيع على Amazon. استثمارك الحقيقي الوحيد هو تكلفة شراء البضائع المخفضة. إذا كنت تستخدم أحد تطبيقات تسعير Amazon مثل التطبيق أعلاه ، فستكون لديك فكرة قوية عن إمكانية الربح حتى تتمكن من إجراء عمليات شراء ذكية.




على الجانب السلبي ، من الصعب بناء عمل متسق لأنك تطارد دائمًا منتجات مخفضة السعر في متاجر مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، فأنت بحاجة إلى فهم جيد لدورات طلب المستهلك حتى لا تفرط في شراء السلع في حالة انخفاض - مثل حقائب الظهر للأطفال عندما ينتهي اندفاع العودة إلى المدرسة.




أيضًا ، تختلف العناصر الخاصة بك وكذلك حجمها ووزنها. يؤثر ذلك على تكاليف الشحن ورسوم FBA. إذا لم تفهم متغيرات التكلفة هذه ، فقد تخسر الأرباح.


2. بيع منتجات مخصصة للطباعة عند الطلب على أمازون.


منتجات الطباعة عند الطلب (POD) هي في الأساس عناصر دروبشيب يتم تصنيعها حسب الطلب عندما يقدم العميل طلبًا. يتعامل موردو POD مع كل شيء نيابةً عنك ، بدءًا من الحصول على جميع المنتجات المتاحة وتخزينها وحتى طباعة العناصر وشحنها حسب الطلب.




هذه طريقة أحدث للعثور على منتجات جيدة لبيعها على أمازون وتوفر فرصة مثيرة لبناء علامتك التجارية الخاصة على أمازون ، حتى بميزانية محدودة. كل ما يفعله بائعي POD هو إنشاء تصميمات رائعة المظهر أو أقوال ممتعة أو عمل فني فريد وتسويقها باستخدام بائعي نقاط البيع المعتمدين من أمازون.




أنت بحاجة إلى شيئين لتحديد مصادر منتجات POD Amazon. الأول هو عمل فني من نوع ما يمكن طباعته على قمصان وأكواب وأكياس وسادات وعناصر أخرى متاحة عبر بائعي POD. والثاني هو حساب مع بائع POD المعتمد من أمازون.


إيجابيات وسلبيات الطباعة عند الطلب على أمازون




على الجانب الاحترافي ، لديك تكلفة قليلة أو معدومة لبدء التشغيل بخلاف حساب بائع Amazon الخاص بك ، والذي سيبلغ 39.95 دولارًا شهريًا. يقدم معظم بائعي POD حسابات مجانية ، فأنت تدفع فقط مقابل البضائع حيث يتم طلب العناصر وشحنها إلى عملائك.




يوفر بائعو POD المعتمدون من Amazon أدوات تسعير حتى تعرف تكاليفك ، ولكنها ليست الطريقة الأكثر ربحية للبيع على Amazon. هذا هو أكبر عيب في خيار المصادر هذا. للبقاء في المنافسة وتحقيق المبيعات ، تحتاج عمومًا إلى خفض سعر البيع إلى حد كبير ، على الأقل حتى تنشئ علامة تجارية مع الطلب.




3. بيع السلع المصنوعة يدويًا على Amazon.


هل أنت حرفي أو حرفي تبيع المنتجات التي تصنعها يدويًا؟ هل تريد استكشاف هذا كخيار محتمل لمصادر المنتج؟ إذا أجبت بـ "نعم" على أي من السؤالين ، فإن Amazon Handmade هي فئة المنتج المناسبة لك.




يجب عليك التقدم للبيع في قسم الأمازون اليدوية ، والمتطلبات صارمة - أكثر من Etsy في كثير من الحالات. في الواقع ، العديد من بائعي Amazon اليدوية هم بائعون Etsy يتطلعون إلى توسيع مدى وصولهم من خلال الاستفادة من جمهور Amazon الواسع.


إذا تمت الموافقة على البيع في صناعة يدوية ، يمكنك إدراج ما يصل إلى 40 عنصرًا وبيعها شهريًا دون الدفع مقابل حساب بائع Amazon Pro. ومع ذلك ، إذا تجاوزت 40 عملية بيع ، فسيتعين عليك دفع 39.95 دولارًا شهريًا رسوم حساب بائع Amazon Pro.




في كلتا الحالتين ، لا يزال يتعين عليك دفع رسوم بائع Amazon لكل عملية بيع والتي يبلغ متوسطها حوالي 15 ٪ من سعر بيع العنصر الخاص بك. بالإضافة إلى أنك تحتاج إلى معرفة تكاليف الشحن والشحن.




تعتمد صناعة السلع المصنوعة يدويًا وتوريد المواد الخام الضرورية جميعها على المنتجات التي تنتجها ، وبالتالي يمكن أن تختلف أدوات التجارة لخيار التوريد هذا اختلافًا كبيرًا.




ومع ذلك ، يمكن لبائعي Amazon Handmade استخدام FBA لتخزين المخزون وتعبئة الطلبات والشحن. هذه أداة مفيدة لنقل تلك المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً من صحنك حتى تتمكن من التركيز على إنتاج المزيد من السلع المصنوعة يدويًا عالية الجودة.




إيجابيات وسلبيات Amazon Handmade




على الجانب المؤيد ، تروج أمازون لفئتها المصنوعة يدويًا ويزداد جمهورها. بالإضافة إلى ذلك ، ليس من السهل الحصول على الموافقة ، وبالتالي فإن المنافسة ضمن العديد من الفئات الفرعية أقل مما كانت عليه عند البيع على Etsy.




على الجانب السلبي ، فإن رسوم البائع في أمازون أعلى من Etsy ومن المعروف أنها تغير قواعدها - والرسوم - بشكل متكرر.




4. ابحث عن منتجات بالجملة لبيعها على أمازون.


ببساطة ، تندرج إعادة بيع البضائع التي تصنعها شركات أخرى ضمن طريقة التوريد بالجملة. هذه طريقة شائعة جدًا للعثور على منتجات رخيصة للبيع على أمازون ، خاصة للشركات الناشئة التي تتطلع إلى استكشاف إمكانات الربح لفئات المنتجات المختلفة.




من السهل الحصول على المنتجات من موردي الجملة عبر الإنترنت عبر أسواق البيع بالجملة مثل Alibaba و Thomasnet وغيرهما. يمكنك أيضًا زيارة المعارض التجارية وأسواق المشترين داخل مجال عملك للعثور على جميع أنواع بائعي الجملة.




في الواقع ، يعد البحث البسيط عبر الإنترنت طريقة سهلة لبدء جهود التوريد بالجملة وإدارة أعمال تجارة إلكترونية فعالة. ابدأ بالبحث عن اسم العنصر الذي ترغب في بيعه وأضف "جملة".




عندما تعمل مع موردي الجملة ، فإنك تشتري السلع بكميات كبيرة ، غالبًا في وحدات تسمى "حزم الحالات" ، وتخزن مخزونك ، وتشحن المنتجات كما تم طلبها. يمكنك التعامل مع تخزين المنتج وطلب التعبئة والشحن بنفسك أو استخدام FBA لمهام التنفيذ هذه.




على الرغم من قيامك بملء الطلبات ، فأنت بحاجة أيضًا إلى نظام إدارة المخزون والمشتريات لتتبع مستويات المخزون لديك والتأكد من الاحتفاظ بمنتجات كافية في المخزون لملء الطلبات. تتكامل العديد من أدوات إدارة المخزون مع حساب بائع Amazon وحسابات FBA.




InventoryLab.com و Sellics.com و JungleScout.com و AMZScout.net و Shopkeeper.com خيارات اقتصادية وذات تصنيف عالي. يقدم معظمهم أيضًا أدوات تقدير المبيعات وأدوات استكشاف المنتجات لمساعدتك في البحث عن قرارات الشراء بالجملة وصقلها.


إيجابيات وسلبيات بيع المنتجات بالجملة على أمازون:




التنوع والحد الأدنى للطلب المنخفض هما من المزايا الرئيسية لاستخدام بائعي الجملة للعثور على منتجات جديدة للبيع على أمازون. تقريبًا أي منتج يمكن تخيله متاح من خلال موردي الجملة. من خلال طلب كميات دنيا منخفضة ، يمكنك اختبار منتجات مختلفة لمعرفة ما هو شائع ومربح على Amazon دون الالتزام بأوامر المصنع الضخمة.




ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي هو أرباح أقل مقارنة بطلبات المصانع الأكبر. ترميز إعادة البيع النموذجي أقل بقليل من 100٪ - أو ضعف - تكلفة الجملة. قد لا يترك لك هذا ربحًا كبيرًا بعد حساب رسوم بائع Amazon وتكاليف الشحن أو رسوم FBA.




إذا كان لديك منتج بالجملة يتم بيعه جيدًا ، يمكنك تحقيق أرباح أعلى من خلال الاستعانة بمصادر مباشرة ، والتي نغطيها بعد ذلك.




5. بيع منتجات المصدر المباشر على أمازون.


يمكن أن يكون التوريد المباشر هو الطريقة الأكثر ربحية للعثور على المنتجات للبيع على أمازون. من خلال التوريد المباشر ، يمكنك شراء البضائع مباشرة من الشركة المصنعة. يمكنك شراء منتجات المخزون من المصدر المباشر ، أي المنتجات التي يصنعها المصنع بالفعل ، بتكاليف أقل لكل وحدة من أسعار الجملة. يمكنك أيضًا الحصول على سلع مخصصة مصممة لطلب عناصر فريدة تحمل علامة تجارية تبرز من المنافسة.




يمكنك العثور على مصانع ذات مصدر مباشر باستخدام نفس التكتيكات التي تم تناولها في قسم البيع بالجملة أعلاه. في الواقع ، يدير العديد من موردي الجملة مصانعهم الخاصة.




في كثير من الأحيان ، يمكنك العمل مع نفس البائع إذا كنت تحب خط منتجات بائع الجملة وخدمته. يمكنك ببساطة طلب كميات أكبر للحصول على تكلفة أقل لكل وحدة أو العمل معهم لتطوير منتجاتك الخاصة حسب الطلب.




ومع ذلك ، مثل مصادر المنتجات بالجملة ، يتطلب التوريد المباشر عناية فائقة لتكاليف المنتج ومستويات المخزون وإعادة ترتيب الكميات. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك مخزون تخزين ، وطلب التعبئة والشحن للتفكير فيه ، وهو ما يمكنك القيام به بنفسك أو الاستعانة بمصادر خارجية لـ FBA.




إذا اخترت استخدام FBA للوفاء ، فقد تحتاج أيضًا إلى مرفق تخزين أو تنفيذ للتعامل مع الجزء الأكبر من مخزونك. يمكن أن تكون تكاليف تخزين FBA مرتفعة جدًا ، لذلك يقوم معظم بائعي المصادر المباشرة بتغذية شحنات صغيرة من المخزون في شبكة مستودعات Amazon حسب الحاجة.




يعد برنامج إدارة المخزون الذي يتكامل مع حسابات Amazon Seller و FBA ، بالإضافة إلى أي مرافق تخزين خلفية ، أمرًا بالغ الأهمية لمعظم البائعين من المصادر المباشرة. يتيح لك ذلك تتبع المخزون في مواقع مختلفة ومعرفة متى يجب تجديده لضمان شحن الطلبات في الوقت المحدد


إيجابيات وسلبيات بيع المنتجات ذات المصدر المباشر على Amazon




تعد الأرباح المرتفعة وإمكانية صنع منتجات فريدة حقًا من المحاسن الرئيسيين لاستخدام موردي المصدر المباشر للعثور على منتجات لبيعها على Amazon. هذه هي الطريقة التي يجد بها معظم بائعي أمازون نجاحًا طويل المدى في هذا السوق التنافسي.




تشمل العيوب الأساسية تكلفة مقدمة أعلى بسبب الطلبات الكبيرة واحتمال حدوث خسائر كبيرة إذا لم يتم بيع المنتجات. يعد البحث عن المنتج مهمًا لأي بائع في أمازون ، ولكن بالنسبة للمشترين من المصادر المباشرة ، فهو عامل حاسم للنجاح.




6. ابحث عن منتجات ذات علامات تجارية خاصة لبيعها على أمازون.


فرع من المصادر المباشرة هو وضع العلامات الخاصة ، وهي طريقة رائعة للعثور على منتجات لبيعها على أمازون تحت علامتك التجارية الخاصة. يقوم موردو الملصقات الخاصة بتصنيع البضائع ، ثم تصنيفها أو وضع علامة عليها أو تعبئتها تحت علامتك التجارية.




يمكنك العثور على منتجات ذات علامات خاصة في أي فئة من فئات المنتجات تقريبًا ، بدءًا من عناصر العناية الشخصية ومستحضرات التجميل وحتى أدوات المطبخ ومستلزمات الحيوانات الأليفة والأطعمة الذواقة وغير ذلك الكثير.




تشبه عملية العثور على منتجات ذات علامات تجارية خاصة لبيعها على أمازون عملية العثور على موردي الجملة والمصدر المباشر. يقدم العديد من الشركات المصنعة خيار تسمية خاصة على سلعهم المخزنة. أو يمكنك العثور على بائعي الملصقات الخاصة ضمن فئة منتج معينة باستخدام بحث سريع عبر الإنترنت ،


عندما يتعلق الأمر بذلك ، فإن الحصول على العلامات التجارية الخاصة يشبه الشراء من موردي الجملة أو الموردين من المصدر المباشر. عليك أن تشتري بكميات قليلة ، وأن تخزن وتشحن المنتجات إلى عملائك. بالطبع ، يمكن القيام بذلك من خلال إعداد الوفاء الخاص بك ، باستخدام FBA كأداة تحقيق أمازون الخاصة بك ، أو مزيج من الاثنين معًا.




وبالمثل ، فأنت بحاجة إلى طريقة لتتبع تكاليف المخزون والمنتج وتوقع عمليات إعادة الطلبات. يمكن أن تساعدك أدوات تتبع المخزون نفسها التي تعمل في الشراء بالجملة والمباشر على تنظيم مبيعات منتجات التسمية الخاصة على Amazon.




جرّب InventoryLab.com و Sellics.com و Shopkeeper.com إذا كنت تتجه نحو مسار التسمية الخاصة.




إيجابيات وسلبيات تحديد مصادر العلامة الخاصة




من أهم المؤيدين لبيع منتجات الملصقات الخاصة على أمازون أنك تنشئ علامتك التجارية الخاصة عبر أمازون ، وعادة ما يكون ذلك بتكاليف مقدمة معقولة وحد أدنى منخفض. خيارات المصادر الأخرى الوحيدة التي تقدم قوة العلامة التجارية المكافئة هي المنتجات المصنوعة يدويًا والسلع ذات المصدر المباشر. كلاهما يتطلب عمومًا المزيد من الاستثمار في الأموال والوقت.




على الجانب السلبي ، لا يزال يتعين عليك طلب منتجات ذات علامات تجارية خاصة بكميات محددة ، لذلك هناك تكاليف مسبقة. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي العلامات وعوامل التخصيص الأخرى مع تكاليف إضافية ، لذلك قد لا تكون مربحة مثل طرق تحديد مصادر المنتجات الأخرى.




ومع ذلك ، تميل منتجات الملصقات الخاصة إلى تصدر قائمة خيارات المصادر الموصى بها للشركات الناشئة وصغار البائعين الذين يتطلعون إلى بناء علامة تجارية.




ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات القصص الجميل

تدوينات ذات صلة