نقدم لك برامج ومواقع زيادة لايكات تيك توك مجانا بدون إدخال باسورد حسابك، وبدون دفع أموال، يمكنك زيادة 1000 لايك في ثوان معدودة.

نقدم لك برامج ومواقع زيادة لايكات تيك توك مجانا بدون إدخال باسورد حسابك، وبدون دفع أموال، يمكنك زيادة 1000 لايك في ثوان معدودة.


تطبيق تيك توك Tik Tok يعد من أفضل التطبيقات لنشر مقاطع الفيديو المرئية، ومن السهل وصول فيديوهاتك لملايين الأشخاص حول العالم.


التطبيق يمتلك قاعدة مستخدمين أكثر من مليار مستخدم من مختلف بلدان العالم، يسمح لك التيك توك بنشر فيديوهات مدتها من 3 ثواني إلى 3 دقائق.


ولأجل وصول فيديوهاتك للكثير من الناس، يجب أن يكون فيديوهاتك بها تفاعل كبير من اللايكات والتعليقات والمشاركات.


ولكونك لديك عدد كبير من لايكات التيكتوك مثلًا، سوف يقوم تطبيق tiktok بعرض الفيديوهات الخاصة بك للمزيد من الأشخاص الجدد في أول النتائج.


وسوف نساعدك من خلال هذه المقالة عن طريق عرض لك بعض المواقع والتطبيقات التي تمكنك من زيادة لايكات تيك توك مجانا. حيث إن أردت زيادة متابعين تيك توك أو زيادة متابعين إنستقرام، قمنا بتوفيرهم لكم.


يمكنك أن تشتري لايكات إنستقرام بضمان وبأرخص سعر سبدأ من 0.30 ريال سعودي لكل 1000 لايك، للطلب عبر من موقع فلورز شيب.


لايكات تيك توك


لايكات تيك توك أو Tik Tok Likes هي كلمة إنجليزية وتعني إعجابات تيك توك. يتم استخدامها في التطبيق من قبل المستخدمين للتفاعل مع مقاطع الفيديو. بجوار وسائل التفاعل الأخرى مثل مشاركة المقطع والتعليق على المقطع.


ومن خلال إعجابات التيك توك يتم تحديد مدى أهمية فيديوهات تيك توك لدى الأشخاص، وبالتالي يتم إظهار الفديو الذي لديه عدد كبير من الإعجابات إلى أشخاص أخرى.


طريقة زيادة لايكات تيك توك بدون برامج


يمكنك زيادة لايكات تيك توك لفيديوهاتك بسهولة، عن طريق نشر فيديو جيد، ومن ثم الطلب من المشاهدين الإعجاب بالفيديو. وهذا ما يتم فعله من قبل مشاهير التيك توك.


قد تكون هذه الطريقة غير فعالة بشكل كبير، لذلك سوف نعرض لكم مواقع وتطبيقات لزيادة لايكات تيك توك مجانا.


مواقع زيادة لايكات تيك توك


المواقع لزيادة اللايكات التي سأضعها هنا هي تزفر لك إمكانية الحصول على لايكات لفيديوهاتك مجانا بدون تجميع نقاط أو دفع أموال.


كل ما عليك هو الدخول لكل موقع واختيار تزويد لايكات تيك توك، ثم قم بوضع رابط الفيديو وسيبدأ الموقع في إرسال اللايكات لك.


يمكن أن تتم وضع اللايكات في حسابك مباشرةً، وممكن أن تتأخر حسب العدد. لاحظ أن يوجد مواقع تعطي 1000 لايك في المرة، ومواقع أخرة تعطي عدد أكبر أو أقل. وإليك الآن قائمة بالمواقع:


  1. موقع زيادة لايكات تيك توك socialfollowersfree
  2. موقع زيادة لايكات تيك توك toksocial
  3. موقع tryjeffrey لزيادة لايكات تيك توك
  4. feedpixel
  5. tikfollowers
  6. followersup
  7. izood
  8. viptoolsapk
  9. zefoy
  10. mytoolst


تطبيقات رشق لايكات تيك توك


لزيادة لايكات تيك توك من التطبيقات سوف تحتاج إلى تجميع النقاط، وذلك عن طريق عمل لايكات لفيديوهات تك توك أخرى، ولكل لايك تحصل على نقاط.


تستبدل نقاطك مقابل لايكات تيك توك. في أغلب برامج زيادة اللايكات، لكل لايك يكون مقابل نقطتين. وإليك بعض برامج رشق لايكات التيك توك:


  1. TikTracker
  2. viptools
  3. tikboost
  4. TikFame
  5. getfollowers
  6. TikFollowers – Tik Like
  7. TikBooster




ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

انا اسمي احمد
هدفي ليكات

إقرأ المزيد من تدوينات وليد الفقي

تدوينات ذات صلة