لا تسأل نفسك عما يحتاج اليه العالم ،بل أسال نفسك عما يضخ الحياة ثم سارع بعزف موسيقاك للعالم .

لان ما يحتاج اليه العالم اشخاص موسيقاهم تضخ فيهم و فينا الحياة لكل قصة نجاح حكاية ولكل موسيقى عازف.


تستضيف الكاتبة منى سويدان في هذة الحلقة من بودكاست مليون مُلهم سيدة الاعمال ابتسام الباحوث لتحدثنا عن رحلة المرأة الشجاعة وطريقها لصعود سلم النجاح في عالم التجارة.


في باطن كل خسارة دافع وسبب تساعد على النجاح، وكل هزيمة سبقت نجاح أحد والبحث عن إيجابيات الأمور تغير الكثير في حياتك التي اعتدت العيش فيها وسط سلبياتها، آمِن بحلمك وإن كان مستحيلاً وأثبت لنفسك بأن لا مستحيل ممكن..


"الأمن الوظيفي ماتختزنه بين أذنيك "عبارة غيرت حياة ابتسام من مجرد موظفة الى سيدة أعمال ناجحة . آمنت بِنفسها،و بقدراتها، ثقتها الكبيرة في ذاتها، مكنتها من الوصولِ إلى النجاحِ و تحقيق الحلم ..التفاؤل وقود الروح وهي حالة إيجابية تجعل صاحبها يرى الفرص المتاحة بدلًا من الفرص الضائعة وينظر إلى ما يملكه بدل أن ينظر إلى ما خسره هكذا كانت ملهمتنا ابتسام ،"بدأت أحلامها بتِلك الزاوية المُعتِمة من تحت درج منزلها ، جازفت بكل ما تملِك لترى ضوء صغير..لتبدا من رحلتها كسيدة أعمال ،الاقتباس المُلهم الذي كان يقوي روحها لتصمد و تركض خلف حلمها :


الخوف هو نقطة صفر والبقاء فيه صفر مع الوقت يجعلك اصغر من صفر



حرر حلمك المتخبئ في أعماقك ، عبّر عمّا يجول بخاطرك ، اجعل احلامك تتنفس في سطور المُلهمين، فقد يُسعد و تُلهم قلباً حين تزور روحه قصتك ، أو توقد أملاً كان على وشك أن ينطفئ .. احلم.. لاتتوقف اجعل لقصتك صدى ووقع وتأثير في خلجات النفس ، لتنساب بيسر وسهولة داخل قلوب الاخرين ،فترسم بسمة ،أو توقد فكرة، أو تغرس فيه سجايا جمة ..احلم .. واجعل احلامك حية..


بقلم / منى السويدان


مليون قصة عربية ملهمة ستغير العالم..


الحلقة البودكاست


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

🤩🤩👏👏

إقرأ المزيد من تدوينات بودكاست مليون مُلهم

تدوينات ذات صلة