أداة جين رانك guinrank ، شرح كامل لكتابة المقال بواسطة أداة جين رانك الكتابة بالذكاء الاصطناعي ـ تصدر نتائح البحث بالجين رانك، ضبط سيو المقال

أداة جين رانك 21677030630775040




أداة جين رانك guinrank ، شرح كامل لكتابة المقال بواسطة أداة جين رانك الكتابة بالذكاء الاصطناعي ـ تصدر نتائح البحث بالجين رانك، ضبط سيو المقال من خلال اداة guinrank.


أداة جين رانك


تعرف على شرح خاص لـ أداة جين رانك guinrank ، كتابة مقالات بلوجر والووردبريس بالذكاء الإصطناعي، في هذا الشرح للأداة الجين رانك سيتم شرح كيفية الكتابة على الأداة وأن تحقق جميع شروط الخوارزميات و السيو .


سيكون الشرح بشكل مفهوم حيث سيتم تصوير فيديو للشرح خلال أيام قليلة، يوجد العديد من الشروحات التي تحدثت عن اعدادات جين رانك وشرح الكتابة عليها، والجميع أبدع في ذلك.


هناك بعض النقاط التي يجب أن تركز عليها زميلي المدون وهي أن هناك باللوحة الرئيسة أثناء الكتابة عدة خيارات بداية من خيار التاج CROWNS وهو من أهم الخيارات التي تعطيك حجم كلمات لتستخدمها أثناء الكتابة.


هي الكنز الحقيقي الذي يعرض عليك خيارات أفضل الكلمات التي إن استخدمتها في المقال بشكل منظم سوف تصعد بك إلى الصفحة الأولى في جوجل وبدون أدنى شك.


اداة جين تعمل بذكاء يغنيك عن الطريقة القديمة في البحث عن عدة أمور سأشرحها بالنقاط، كما توفر لك الأداة أفضل المرادفات للكلمة الرئيسية، وتعطيك عناوين جاهزة بعدد من 1-6 للعنوان الرئيسي H1 بالإضافة إلى H2-H3 وحتى إلى النصوص العادية التي تجدها في خيار التاج وهو أول خيار.


ماذا تقدم اداة جين رانك في المقال


  • تقدم الكلمات المفتاحية المتعلقة بالكامل حول المقال المستهدف.
  • تحليل أول المقالات المتصدرة بالكامل للمقال الذي تريد أن تكتب عنه.
  • اعطائك كافة العناوين التي إن احسنت استخدامها سوف تتصدر بدون أي شك.
  • تعطي الكلمات المرادفة الكثيرة التي يمكن أن تتفوق بها على أكبر المواقع والمقالات.
  • تقوم بإخبارك بعدد كلمات المقال التي يجب أن تكتبها في مقالك لتتصدر ببساطة، حلم يتحقق للكتاب العرب.
  • تتبع الكلمات الرئيسية وتخبرك ما تكب من العنوان المناسب.
  • أهم نقطة في الكتابة على الأداة أنها تخبرك ما تضيف من عددكلمات أو العدد الذي تحذفه منها، بالعدد وبالنسبة المئوية.
  • تعطيك في نهاية كتابتك للمقال نسبة ظهور المقال الخاص بك على محركات البحث، وهذا إبداع وصدق ومجرب فعلياً.
  • كما تقدم العديد من الممزات الرهيبة والكثيرة جداً، والتي سيتم شرحها بالكامل.


بالطبع هذا القليل من المميزات الكبيرة جداً، ولكن في هذا المقال التركيز على كتابة المقال عليها الذي تحتاج إليه بشكل ضروري.



نصائح للكتابة على جين رانك


اخواني المدونين سواء كنت تكتب على مدونة أو موقع أو أي منصة على جوجل، أرجو الإنتباه للشرح في هذه الفقرة جيداً والتي هي أهم فقرة والتي من أجلها تمت كتابة المقال والسبب أن الكثير يريد أن يفهم ألية عمل اداة الجين رانك بكتابة المقالات.


أولاً : في بداية كتابة المقال تجد أن الاسكور يبدأ في الإرتفاع كلما كتبت كلمة من الموصى بها، هذا جميل ، ولكن أول ملاحظة هي أنه بمجرد وصولك 500 كلمة ستجد أن الأداة قامت بعملها بالذكاء حيث تضع لك في خانة اللو LOW ترتيب جديد متوافق مع الخمسمائة كلمة إن أردت التوقف هنا.


وفي هذه الحالة عليك بضبط القود GOOD بأن يكون أكبر من LOW ، بل إن استطعت أن يكون اللو صفر فهذا مهم جداً، وإن كان الاسكور العام للمقال لم يصل بعد الى 55-74 ، يمكنك العودة للكلمات المقترحة وتقوم بالحذف والإضافة ليبقى عدد الكلمات متوافق مع السكور.


كما عليك الإنتباه على أهم خانة وهي الإفراط Overused وهنا عليك ضبط الثلاث خانات وهم low , good , overused ، هذه هي المهمة التي تصعد بها إلأى النتائج الأولى أو أن تظهر في صفحات أخرى لا نريدها كمدونين.


ثانياً : هذه الملاحظة رطز عليها أخي المدون وهي عندما تكتب المقال وتقوم بنسخه لتضعه في مدونتك / موقعك لا تقوم من بعدها على مدونتك بإضافة كلمات أخرى لأنها سوف تقوم بتغير عدد الكلمات للمقال، وأنت كنت قد جهزت كل المقال على ضوابط الذكاء الإصطنعي للجين رانك.


هذا الخطأ يقع به الكثير حيث يقوم بإضافة الأتي ( كلمات لمشاهدة مقالات ذات صلة ويقوم باضافة العناوين التي يحتاجها للروابط ذات الصلة والتي تكون بالعادة تحتوي على نفس الكلمة المفتاحية ) وهنا يحصل الخطأ.


بمعنى أوضح جهز كل شيئ على الأداة من الوصف ويكون بسطر ونصف 150 كلمة قبل أن تكتب العوان الفرعي الاول، هام للغاية، وانسخ هذا الوصف وقم بوضعه أيضا في خانة الوصف.


كذلك اضف في اخر المقال على الأداة ماذا تريد من اضافة مقالات ذات صلة.


وبالختام، قم بنسخ المقال جاهز زكل ما عليك بعد لصقه في موقعك هو أن تضيف الروابط وتحدد العناوين إن لم تنسخ المقال بالتنسيق وأضف الصورة والوصف وقم بالنشر.



للدخول للأداة : جين رانك


مقالات ذات صلة : دورة سيو عربي مجانية


تحياتي : باشيز جاد




Ghojah

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

السلام عليكم ورحمه الله
انا عايز اكتب مقال يتعدى 500كلمه ولكن الاداه لا تتيح لى ذلك كيف افعل ذلك

إقرأ المزيد من تدوينات Ghojah

تدوينات ذات صلة